يسعدنا مشاركتك العدد الرابع والعشرين، والذي يحتوي على أعمال فنية وقصائد تناقش العصر الرقمي والاستقلال والصحة النفسية وغيرها من المواضيع. يحتوي العدد أيضًا على ورقة بحثية لإلهام الدوسري تتطرق بها إلى التاريخ الاجتماعي والاقتصادي للصبَّابات في السعودية.
تحدثنا في هذا العدد مع الفنانة والراقصة سارة إبراهيم عن استخدام الجسد كخامة فنية للتبحر والبحث في مواضيع مختلفة. كما شاركتنا آمالها لمستقبل فن الأداء في السعودية. وتأخذنا مروة القطري في عمود رازقي في مشاهد خلف الكواليس في مهرجان فني شاركت به إحدى قصائدها مؤخرًا. كما نشاركك موجزًا لكل ما تعلمناه مع الريم البشر عن تاريخ إخراج وكتابة الأفلام التجريبيةفي رابع ورشة في سلسلة كان ياما كان. ندعوك بالنهاية إلى المشاركة في أعدادنا القادمة: الأعداد العامة.
أتمنى أن تستمتع بالعدد كما استمتعنا بالعمل عليه.
،خالص الود خالد القحطاني، المؤسس ورئيس التحرير
رازقي
تأخذنا مروة القطري في رحلة معها قبل لحظات من أدائها لإحدى قصائدها في أمسية أدبية في عمود رازقي.
كان ياما كان #٤: السحر اللانهائي لصناعة الأفلام التجريبية
أقمنا ورشتنا الرابعة من سلسلة كان ياما كان بالتعاون مع الريم البشر، وتعلمنا عن كتابة وصناعة الأفلام التجريبية. اقرؤوا المزيد عن الورشةهنا
اشترك/ي في الأعداد القادمة
الأعداد العامة
تدعو وَرد الجميع للمشاركة بأعدادها العامة التي تُنشر شهريًا. المشاركة متاحة في أي وقت ولجميع الفنانين والفنانات بالسعودية (بغض النظر عن الجنسية) باختلاف خامات أعمالهم، كالمقالات والقصص والقصائد والصور والرسومات والأفلام. زوروا هذه الصفحة للتعرف على كيفية المشاركة.